مؤتمر التعديلات الدستوريه بالمنوفيه
مؤتمر التعديلات الدستوريه بالمنوفيه


مياه المنوفية تعقد مؤتمرا حاشدا للتعريف بالتعديلات الدستورية

محمد الشامي

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 07:24 م

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفيه مؤتمرا جماهيرا حاشدا لشرح مواد التعديلات الدستورية بحضور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة الشركة والمستشــار سيد الهنداوي نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإداري بالقاهرة وعدد من وكلاء الوزارات واعضاء مجلس الشعب وبيت العائلة بالمنوفية ولفيف من قيادات العمل الوطنى بالمحافظة وعدد من العاملين بالشركة.

 

ويأتى المؤتمر تحت شعار "انزل – شارك" للتعريف بالمواد المقترح تعديلها فى الدستور المصرى وكذلك للتوعية بأهمية المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ من إبريل الحالى.

 

وأكد المهندس محمد نجيب أن المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية هو واجب وطنى وحق دستورى للمواطن لاستمرار مسيرة التنمية، فالتعديلات الدستورية دعم لاستقرار الوطن واستكمال مسيرته، وطالب الحاضرين بأهمية النزول والإدلاء بصوتهم فالكلمة للشعب وهو صاحب القرار.

 

وأوضح المستشار سيد الهنداوى أهم المواد المقترحة للتعديل والأسباب الضروربة لتغيرها للتماشي مع الظروف الراهنة والداعمة لاستقرار الدولة المصرية، حيث دعا الحضور إلى أهمية النزول وبقوة لدعم الدولة بعد شرح وافى ودقيق لجميع المواد مؤكداً علي أن الهدف من تلك التعديلات هو النهوض بوطننا الحبيب مصر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة