جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


نقابة البترول تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية بالإسكندرية

نور إبراهيم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 07:43 م

نظمت النقابة العامة للبترول برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤتمرا عمالي حاشد لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالإسكندرية، لحث العاملين علي المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية لإرسال رسالة للعالم أن جموع الشعب المصر ي بكافة طوائفه يقفون خلف قيادتهم السياسية ولتوضيح المواد الدستورية المستحدثة وفلسفة تعديلها.

حضر المؤتمر المكتب التنفيذي برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر،احمد السروجي أمين عام النقابة العامة، ورزق سلامة أمين الصندوق، ويوسف داوود نائب رئيس النقابة العامة، وعايدة محي الدين نائبه شئون المرأة بالنقابة، وسعيد حافظ، ومجدي ربيعي نائب رئيس النقابة، وأشرف المحروقي الأمين العام المساعد، ومحمود فرج أمين الصندوق المساعد، ومحمد مطاوع وكيل النقابة بالإسكندرية، وفواز شاهين وكيل النقابة بالصحراء الغربية، وطارق عبد الفتاح أمين التنظيم، وهيثم زاد الدين رئيس المركز الإعلامي للنقابة العامة.

وشارك في الحضور مجدي البدوي رئيس اتحاد عمال الإسكندرية، طلعت المصري رئيس نقابة العاملين بالصحافة النائب حمدي بخيت عضو مجلس النواب والنائب صلاح عيسى عضو لجنة الطاقة والبيئة، ورؤساء مجالس إدارات شركات البترول وعدد من الشخصيات العامة والقيادات العمالية والعاملين بشركات قطاع البترول بالإسكندرية.

وقال جبران، إن كل مرحلة تحتاج إلى تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتى تسير الدولة علي خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية وأن التعديلات الدستورية ضرورة في المرحلة الراهنة من أجل استكمال الإصلاحات والمشروعات التي بدأتها الدولة ومن أجل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والرد على الأكاذيب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد مجدي البدوي رئيس اتحاد عمال مصر بالإسكندرية، على ضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة وإبداء الرأي وما يمثله ذلك من دعم للتنمية التي تقودها الدولة في المرحلة الحالية.

وقال النائب حمدي بخيت، إن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني للتأكيد علي مطالب ثورة 30 يونيو وأن هذه التعديلات تمثل ضمانة حقيقية لعدم عودة الجماعات الإرهابية إلى المشهد السياسي وأن هذه التعديلات ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح علي كافة المستويات.

وأضاف النائب صلاح عيسى أن الإنجازات التي تحققت في مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمور البلاد منها ارتفاع الاحتياطي النقدي وانخفاض معدلات البطالة وزيادة الاستثمار والنهضة الزراعية والصناعية والعقارية في جميع المجالات.

وطالب جبران الحضور بضرورة المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم الانسياق خلف الأصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة