اللواء هشام السعيد محافظ الغربية خلال اللقاء اللواء هشام السعيد محافظ الغربية خلال اللقاء

محافظ الغربية: رصف 96 كم منها 17 كم في مركز ومدينة طنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 08:54 م

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أنه جاري رصف ما يزيد على 96 كم في الشوراع والطرق الرئيسية، منها 17 كم في مركز ومدينة طنطا، وذلك بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية بهذه المناطق من مياه شرب وصرف صحي وغاز وتليفونات. 

وأوضح المحافظ، أن المعدلات الطبيعية لإنجاز هذه الأعمال تزيد عن عام، ولكنه أوشك على الانتهاء خلال أيام، لافتًا إلى أن أعمال تطوير شارع البحر تهدف إلى غرس ثقافة عبور المشاه من الأماكن المخصصة، حفاظاً على أرواح وحياة المواطنين مع الالتزام الكامل بالمظهر الحضاري والجمالي.

جاء ذلك خلال حضور فعاليات ندوة نظمتها جامعة طنطا بعنوان "حكاية شعب وتاريخ أمة" الذي نظمته جامعة طنطا بمركز المؤتمرات بالجامعة، بحضور د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، ونواب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

بدأ اللقاء بعرض موجز عن دور الشعب المصري في بناء الوطن على مر التاريخ الحديث، ابتداءً من عصر الرئيس جمال عبد الناصر، مرورًا بعصر الرئيس السادات حتى عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذا دور الشعب في مواجهة الفساد، كما شهدت الفعاليات حوارًا أجراه الطلاب حول المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأدار رئيس جامعة طنطا، جلسة حوارية لمناقشة بعض أسئلة الطلاب، وعبّر محافظ الغربية خلال الجلسة عن سعادته بالتواجد وسط طلاب الجامعة الذين هم رجال الغد، مؤكداً حرصه الشديد على الارتقاء بالمحافظة كافة وإحداث نقلة نوعية على كافة الأصعدة.

واختتمت الفعاليات بتكريم محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا لأم الشهيد محمد هاني لاشينن، وتكريم فريق كرة القدم بالجامعة لحصوله على المركز الأول على مستوى الجامعات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة