الاتحاد العربي
الاتحاد العربي


بعد نجاح بطولة الأندية

«الاتحاد العربي» يكلف أبوريدة محمد روراوة بدراسة إطلاق بطولة مجمعة للمنتخبات العربية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 09:21 م

 

أبوظبي - معتز الشامي 

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعها الـ 66 في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء اليوم الأربعاء برئاسة المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد وبحضور نائبي الرئيس محمد روراوة وعبدالخالق مسعود وباقي الأعضاء، كما عقدت بعدها مباشرة اجتماعات الجمعية العمومية ال٢٤ للاتحاد العربي بحضور رؤساء الاتحادات العربية لكرة القدم.


وأكدت مصادر لـ«بوابة أخبار اليوم» أن اللجنة ناقشت في اجتماعها إعادة إحياء البطولة العربية للمنتخبات، على أن تخصص لها ميزانية ضخمة لهذا الغرض حيث تم تشكيل لجنة منبثقة عن اللجنة التنفيذية ضمت كل من محمد روراوة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، والدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لمناقشة آلية تنظيم بطولة المنتخبات العربية والتوقيتات المقترحة بها كما تنتظر أن يخصص الاتحاد العربي جوائز مالية ضخمة لبطولة المنتخبات كما فعل في إطلاقه للنسخة الأولى والثانية لبطولة الأندية.

وشهد الاجتماع مساء اليوم، إعلان رئيس الاتحاد العربي المستشار تركي آل الشيخ، التكفل بترميم وتأهيل مبنى الاتحاد السوداني لكرة القدم، تقديراً لرئيس وأعضاء الاتحاد السوداني ورياضيي كرة القدم في دولة السودان واعتماد تشكيل لجنتي الانضباط والاستئناف.

واطلعت اللجنة التنفيذية على تقارير اللجنة المنظمة لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال في الجوانب التنظيمية والفنية والإدارية والمالية إلى جانب الاستعدادات الخاصة بالنسخة الثانية من بطولة الأندية العربية بمسماها الجديد "كأس محمد السادس للأندية الأبطال". وتقام في ٢٠٢٠
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة