جانب من التكريم
جانب من التكريم


لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان تكرم أعضاءها المتميزين

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 - 10:52 م

نظمت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، احتفالية لتكريم أعضائها من النواب والموظفين والباحثين بأمانة اللجنة.

شارك في الاحتفال الذي أقيم على هامش الجلسة العامة لمجلس النواب أول أمس، المستشار محمد نصير نائب الأمين العام لمجلس النواب.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من النواب والموظفين علي مجهوداتهم خلال الفترة الماضية، خاصةً أن اللجنة تعد من أنشط لجان البرلمان ، من حيث مناقشة الملفات الجماهيرية وعدد الاجتماعات التي تعقد لمناقشة قضايا المواطنين ، علي صعيد الإدارة المحلية.

وخلال الاحتفال كرم رئيس اللجنة كلاً من محمد الحسيني والنائب يسري الاسيوطى، ورضا حسين أمين اللجنة وحميدة طه زكي مساعد أمين اللجنة، وعبير كمال مهدي مساعد أمين اللجنة. 

وكرم رئيس لجنة الإدارة المحلية، من الباحثين كلاً من سماح محمد عبد الحميد، محمد صابر فهمي، أحمد جابر، خالد احمد محمد عبد الحميد، مصطفى صبحي، محمد بركات مصطفى، رامي عبد الوارث، محمد كمال، محمد صبحي، محمد جمال عبد الغفار.

وفي ختام الاحتفالية فاجأ الأعضاء من النواب والموظفين النائب احمد السجيني رئيس اللجنة، بتكريمه ومنحه درع التميز، وكانت هذه مفاجأة لم يتوقعها رئيس اللجنة .
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة