صورة موضوعية
صورة موضوعية


بيراميدز يتفوق على الأهلي في معدل الأعمار

إبراهيم مدكور

الخميس، 18 أبريل 2019 - 10:59 ص

 

يتمنى جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بيراميدز في المباراة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الثامنة مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد.

يسعى الأهلي إلى إنقاذ موسمه بالتتويج بلقب مسابقة الدوري الممتاز، لا سيما وأن الخروج الإفريقي كان بمثابة الصدمة الكبيرة للجمهور والنادي الذي كان يحلم بالتتويج الإفريقي بعد غياب دام 5 سنوات.

من المعروف أن كل من الأهلي وبيراميدز يسعيان إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فنجد صفقات من العيار الثقيل في كلا الفريقين.

ولكن بيراميدز يتفوق على النادي الأهلي من حيث متوسط الأعمار، فمتوسط أعمار لاعبي بيراميدز أقل من متوسط أعمار النادي الأهلي بسنة وثمانية أشهر.

ووصل متوسط أعمار لاعبي النادي الأهلي إلى 27.4 سنة، بينما متوسط أعمار لاعبي بيراميدز جاء بـ 25.8 سنة، وهو ما يصب في مصلحة بيراميدز الذي كان حريصا على ضم لاعبين أصغر في السن.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة