جامعة المنوفيه تكرم الكاتب الصحفى رفعت فياض
جامعة المنوفيه تكرم الكاتب الصحفى رفعت فياض


قرمان يستقبل الكاتب الصحفي رفعت فياض بجامعة المنوفية

محمد الشامي

الخميس، 18 أبريل 2019 - 12:44 م

 

استقبل صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم علي هامش الندوة المقرر انعقادها بكلية التربية بالجامعة تحت عنوان "العودة إلى الجذور" .

وكان في استقباله أيضا المحاسب أكرم عبدالدايم أمين عام الجامعة، الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية، والدكتور صبحي شرف وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب جلال عبدالسلام رئيس الادارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

أعرب قرمان عن سعادته بحضور الكاتب الصحفي الكبير فى رحاب جامعة المنوفية، مؤكدا أن اللقاءات المتواصلة مع الطلاب هو الأمل في تكوين جذور قوية، وأن الانسان بلا جذور لا قيمة له، ويكون كالريشة في مهب الريح لذا لابد من توعية الطلاب أن النظر إلى المكتسبات الآنية التي يسعي إليها الشباب لا تبني أجيالا قوية ولا دولا متقدمة.

وأثنى فياض علي جهود الجامعة في رفع الوعي والانتماء لدي طلابها والمجتمع المحيط وحرصها علي التواصل المستمر بين الأجيال، مؤكدا على أهمية توعية الأجيال القادمة بالانتماء إلى وطنهم الغالي مصر ولن يتأتي هذا إلا بالحوار المستمر والمثمر، هذا بالإضافة إلى المساهمة في التكوين الوجداني للأجيال القادمة بالشكل الصحيح. وفى ختام اللقاء أهدى قرمان درع الجامعة للكاتب الصحفي تقديرا لجهوده وتواجده وسط الطلاب لإلقاء ندوة توعوية بكلية التربية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة