رامون دياز رامون دياز

قبل مواجهة الأهلى.. ماذا قدم رامون دياز مع بيراميدز؟

إبراهيم مدكور الخميس، 18 أبريل 2019 - 02:52 م

يمني جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، النفس بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بيراميدز في المباراة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

يدخل الأهلي المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد.

ويواجه النادي الأهلي خصم كبير يقوده مدير فني على أعلى مستوى، وهو الأرجنتيني رامون دياز الذي نجح في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق وقاده إلى المركز الثالث. 

تولى رامون دياز مسئولية تدريب بيراميدز خلفا لحسام حسن الذي خسر أمام الزمالك، فتم إسناد المهمة بشكل انتقالي إلى أحمد حسن، وبعدها تولى رامون دياز المسئولية. 

خاض المدير الفني الأرجنتيني مع بيراميدز 6 مباريات، فاز في خمسة مباريات وخسر واحدة، بينما لم يتعادل في أي لقاء، وسجل لاعبوه 14 هدفا، بينما استقبلت الشباك خمسة أهداف فقط. أكبر انتصار لبيراميدز تحت قيادة رامون دياز كانت أمام سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتصر وقتها بأربعة أهداف دون رد، بينما الخسارة الوحيدة كانت أمام الجونة بهدفين مقابل هدف. 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة