وزير الشباب:  تعظيم دور الشباب في التنمية الاقتصادية والاجتماعية
وزير الشباب: تعظيم دور الشباب في التنمية الاقتصادية والاجتماعية


فى احتفالية تدشين اتحاد شباب العمال بشبرا الخيمة..

صبحي: تعظيم دور الشباب في التنمية الاقتصادية والاجتماعية

نور إبراهيم

الخميس، 18 أبريل 2019 - 02:59 م

 

طالب د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بوضع رؤية مختلفة لاتحاد شباب العمال وذلك لتعظيم دورهم الوطني في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمساهمة في تحقيق الأهداف والطموحات التي ينادي بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مبديا سعادته لتدشين اتحاد شباب العمال خاصةً وأنه له فروع بجميع المحافظات، مؤكدا أهمية الشباب ودورهم الفاعل في  بناء الوطن.

وأكد "صبحي" أن الدولة المصرية تضع الشباب في أولويات اهتمامها وتجلى ذلك خلال توجيهات القيادة السياسية بتمكين الشباب باعتبارهم أهم عنصر من عناصر تقدم وازدهار الوطن، مشيراً إلى مؤشر الاقتصاد المصري في ارتفاع مستمر مما يدل  على أن الدولة المصرية لديها  قيادة حكيمة ناجحة ، ولديها قوات مسلحة قوية فضلاً عن شبابها الواعي . 

وطالب محافظ القليوبية الشباب والمرأة بأن يكونوا في مقدمة الصفوف والتيسير علي المواطنين للذهاب إلى صناديق الاقتراع، مؤكدا أهمية اتحاد الشباب لتقديم الخدمات لهم، مطالباً الشباب بأن يكون له صوت ومشاركة ايجابية خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقبلة ، كما طالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة هذا الوطن العزيز .

جاء ذلك خلال المؤتمر القومي لشباب العمال وحفل تدشين الاتحاد العام لشباب العمال بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بحضور وزير القوي العاملة مجمد سعفان، والدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس ، والنائب محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، والنائب جمال عقبي نائب رئيس الاتحاد ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء النقابات العمالية، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للسلطة التشريعية بمجلس النواب.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة