صورة من المؤتمر صورة من المؤتمر

رئيس «مصر الثورة»: ربنا رزق مصر برئيس بألف رجل

رضا خليل الخميس، 18 أبريل 2019 - 05:16 م

عقد تحالف الأحزاب المصرية مؤتمراً جماهيرياً في مقر حزب إرادة جيل في جاردن سيتي بحضور قيادات 40 حزباً ورئسهم الدكتور حسن أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة ورئيس حزب الغد وإرادة جيل.


وجاء المؤتمر لشرح التعديلات الدستورية للمواطنين والتأكيد على دعمها ولحث المصريين على المشاركة بكثافة في الاستفتاء على التعديلات.


وخلال كلمته في المؤتمر، أكد أبو العطا، أن "ربنا رزق مصر برئيس بألف رجل وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقادر على يعبر بها لبر الأمان، موجها حديثه للرئيس السيسي :"عشت ظهر لمصر والمصريين يا ريس". 


وأضاف رئيس حزب مصر الثورة، أن التعديلات الدستورية تأتي استكملاً لحلم المصريين في الاستقرار وتقدم حقيقي، مطالباً الشعب المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كونها في صالح الوطن في الأساس.

أكمل الدكتور، أن الأمر يستلزم منا جميعا أن نكون على قلب رجل واحد وتحمل مسئوليتنا كتحالف سياسي يضم أكبر عدد من الأحزاب المصرية، تلك المسئولية التي تتمثل في المشاركة الفعالة بين جماهير الشعب المصري من توعية وتوضيح لماهية التعديلات الدستورية وأهميتها للحاضر والمستقبل الذي ننشده لمصرنا الحبيبة وأجيالنا القادمة وشعبنا العظيم.


أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر، خلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري (السبت والأحد والإثنين).

 

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، المواطنين داخل مصر وخارجها للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وتلقت الهيئة إخطارا من البرلمان، بالموافقة النهائية على التعديلات الدستورية بأغلبية الأعضاء، لتبدأ في إجراءات استفتاء الشعب عليها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة