محافظ البحيرة يتابع التجهيزات النهائية باللجان الإنتخابية بدمنهور
محافظ البحيرة يتابع التجهيزات النهائية باللجان الإنتخابية بدمنهور


صور| محافظ البحيرة يتابع التجهيزات النهائية باللجان الإنتخابية بدمنهور

فايزة الجنبيهي

الخميس، 18 أبريل 2019 - 06:05 م

قام اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بجولة ميدانية بمدينه دمنهور لتفقد عدد من اللجان الإنتخابية والتأكد من تمام جاهزيتها لاستقبال الناخبين في الإستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور إعتباراً من صباح السبت الموافق 20 /4 وحتى الإثنين الموافق 22 / 4 .

 

 حيث قام المحافظ بتفقد مدرسة السيدة زينب الإبتدائية ( لجنة واحدة ) ومدرسة الجمهورية الإعدادية بنات ( لجنة واحدة ) ومدرسة عمر كامل الوكيل الثانوية بنات ( لجنة واحدة ) ومدرسة الحديثة الإعدادية بنات ( لجنتان ) .

 

واطمأن المحافظ على توافر كافة سبل الراحة اللازمة للناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية كما وجه بتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الإنتخابية وتوفير مظلات لإنتظار الناخبين أمام المقار الإنتخابية والتأكد من نظافة دورات المياة والنظافة العامة داخل وخارج اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها والتأكد من توافر وسائل إضاءة بديلة حال إنقطاع التيار باللجنة  
 

كما تأكد من توافر أماكن إنتظار ودكك خاصة لكبار السن والمعاقين داخل فناء المدارس ووجود كرسى متحرك بكل مقر إنتخابي بالتنسيق مع الإدارات الصحية مع التأكيد على إختيار موقع لجان التصويت الفرعية بالدور الأرضي مراعاة لظروف كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .

 

 رافق المحافظ حازم الأشموني السكرتير العام المساعد و د.محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد خميس رئيس مدينة دمنهور.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة