"فورد "تطرح طرازات "الكروس أوفر "الكهربائية "فورد "تطرح طرازات "الكروس أوفر "الكهربائية

«فورد» تطرح طرازات «الكروس أوفر» الكهربائية

حامد عبدالحليم الجمعة، 19 أبريل 2019 - 06:06 ص

كشف موقع "موتوروان motor1.com"عن تخطط شركة "فورد Ford" الأمريكية للتوسع أكثر في الأسواق العالمية، عبر طرح العديد من طرازات سيارات "الكروس أوفر Crossover" التي وصفت بالاقتصادية، حيث تتناسب مع كافة إمكانيات المستهلكين حول العالم.

وأشار جيم بومبيك، نائب رئيس الشركة، الى أن فورد Ford ستكون جاهزة ومستعدة مع مطلع عام 2022 لتمد الأسواق العالمية بـ5 نماذج مختلفة من طرازات الـSUV الاقتصادية التي وبلا شك سوف تناسب الجميع.


ومع عدم إفصاح فورد Ford عن أي معلومات توضح التصور الذي ستبدو عليها سياراتها المستقبلية المنتظرة شدد "بومبيك" أن الشركة سوف تستقر على التصاميم الخارجية والتصورات العامة للسيارات خلال 12 اسبوعا من الآن.

وفي السياق نفسه، ينتظر المتابعون شهر نوفمبر المقبل، الذي سوف يشهد كشف فورد معلومات رسمية عن نموذجها الكهربائي من فئة الكروس أوفر المستوحى من سيارة "فورد موستنج Ford Mustang".

 

ومن المتوقع أن تتمتع سيارة الكروس أوفر المستوحاة من الفورد موستنج بإمكانيات تجعلها قادرة على قطع مسافة تقدر بنحو 600 كم دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

 

كما ستتواجد مجموعة من أنظمة الترفيه الأكثر تطورا داخل السيارات من لوحة الأدوات الرقيمة وشاشة العرض الكبيرة لعرض المعلومات.

 

ومن المرجح أن تتواجد سيارة فورد الكهربائية في الأسواق العالمية مع أواخر عام 2020 وبدايات عام 2021.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة