الاسكوتر الكهربائي وسيلة مواصلات المستقبل بأمريكا الاسكوتر الكهربائي وسيلة مواصلات المستقبل بأمريكا

«الاسكوتر الكهربائي» وسيلة مواصلات المستقبل بأمريكا

حامد عبدالحليم الجمعة، 19 أبريل 2019 - 06:26 ص

ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن دراسة جديدة أجرتها الرابطة الوطنية لمسؤولي النقل المدني بالولايات المتحدة الأمريكية، كشفت عن ارتفاع غير مسبوق لشعبية الاسكوتر الكهربائي بين المواطنين الأمريكيين خلال عام 2018 الماضي.

أفادت الدراسة بأن الاسكوتر الكهربائي يمثل وسيلة مواصلات المستقبل بالشوارع الأمريكية، بعد أن أصبح أكثر وسيلة مواصلات يستخدمها مواطنو الولايات المتحدة من غير المركبات التي تعمل بالمحروقات.

وقالت الدراسة إن نسبة الرحلات التي أجرها المواطنون بأمريكا باستخدام الاسكوتر الكهربائي، تخطت نسبة الرحلات التي قام بها المواطنون خلال عام 2018 باستخدام الدراجات الهوائية، التي كان وسيلة المواصلات الصديقة للبيئة الأكثر استخداما في أمريكا.كما كشفت الدراسة عن أن الذين اقتنوا اسكوتر كهربائيا جديدا داخل الولايات المتحدة ارتفع لـ85 ألف مواطن خلال العام الماضي، مع توقعات بتضاعف هذا الرقم مع نهاية عام 2019 الجاري.

وبلغ عدد الرحلات التي قام بها مواطنو الولايات المتحدة بالاسكوتر الكهربائي خلال العام الماضي، 38.5 مليون رحلة، متغلبة على عدد الرحلات بالدراجات الهوائية التي توقفت عند 36.5 مليون رحلة على مدار 2018.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة