تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن

حامد عبدالحليم الجمعة، 19 أبريل 2019 - 06:45 ص

رصدت "بوابة أخبار اليوم" لعشاق السفر والسياحة أجمل الأماكن السياحية في لندن من أجل قضاء عطلة أو القيام برحلة لا تُنسى، خاصة وأنها مدينة كبيرة ومتنوعة الثقافات، وشهدت على الكثير من الأحداث التي ساهمت في تغيير العالم .

 

وحتى تتمكن على الحصول على أكبر قدر من المتعة والمرح في لندن، إليك دليل شامل سوف يساعدك على التخطيط واتخاذ القرارات وإليك أبرز معالم لندن السياحية:


قصر باكنجهام


يعتبر قصر باكنجهام من أبرز المعالم السياحية في لندن، كما أنه أحد أشهر مبانيها، تم بناؤه في عام 1837 ومنذ ذلك الوقت بات مقر إقامة العائلة المالكة في لندن منذ تولي الملكة فكتوريا الحكم. وإذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الملكة بدخله أو لا، انظر إلى سارية العلم فإذا كان العلم يرفرف ليلاً ونهارًا فهي في الداخل، وفي بعض المناسبات تظهر هي وبعض أفراد العائلة المالكة من الشرفة المركزية.


برج لندن وجسر لندن


كان لبرج لندن الكثير من الاستخدامات على مدى القرون الماضية، فتم استخدامه كسجن وقصر وقبو مليء بالكنوز، وحديقة الحيوان الخاصة. وهو أحد أروع المباني في لندن، وداخل البرج الأبيض الضخم الذي بُني في 1078، وأقيمت فيه الكثير من العروض المسرحية وعروض الأسلحة والدروع الملكية، والكثير من الفعاليات الرائعة. وهناك تستطيع القيام بجولة خاصة تتعرف فيها على الكثير من معالم المدينة التاريخية الساحرة.


هايد بارك


تغطي هايد بارك مساحة 350 فداناً، وهي أكبر حديقة مفتوحة في لندن، ويوجد فيها بحيرة صناعية تعود إلى القرن الثامن عشر، يُسمح فيها بالسباحة وركوب الأمواج.


لندن آي


يُطلق عليها أيضاً اسم "عجلة الألفية" وهي عجلة كبيرة وعملاقة موجودة في حدائق جوبيل، ويبلغ طول العجلة حوالي 135 متراً، أقيمت في سنة 1999، وتم افتتاحها رسميًا في عام 2000، وتعتبر من أشهر معالم لندن السياحية.


المتحف البريطاني


يعرض المتحف تشكيلة متنوعة من أجمل وأروع اللوحات والأنتيكات، يحتوي المتحف البريطاني على أكثر من 13 مليون تمثال يعود عمرها إلى العصور الماضية والقديمة، من بينها تحف وتماثيل كانت مملوكة لدى الآشوريين وبابل والصين وأوروبا والكثير من الأماكن الأخرى، ومع ذلك يظل أكثر ما يجذب السياح في المتحف هو التمثال الضخم لرمسيس الثاني والمومياوات المصرية والكنيسة الفضية الرومانية الرائعة التي تعود إلى القرن الرابع والمعروفة باسم كنز ميلدنهال.


 ساعة بيج بين 

من أشهر معالم لندن السياحية، فهي لا تختلف شيئاً عن برج لندن. وبجانبها يوجد مبنى البرلمان البريطاني الذي كان مقراً للحكومة البريطانية منذ قرون عديدة. وتسمح لك الجولات في البرلمان بمشاهدة المناقشات السياسية بين الساسة والنواب البريطانيين وساعة بيج بن والبرلمان.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة