الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

5 سيدات كرَّمهن الرئيس: مشاركتنا في الاستفتاء حق الوطن علينا

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 19 أبريل 2019 - 09:55 م

أكدت 5 من السيدات اللاتي سبق وأن كرمهن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مناسبات مختلف على ضرورة المشاركة في الاستفتاء على الدستور، مشيرين إلى أن المشاركة واجب وطني ولابد على الجميع تلبية نداء الوطن.

السيدة نحمدو

«الرئىس نصرني».. ومشاركتنا الآن فى الانتخابات واجب علينا لم أصدق نفسى عندما شاور لى الرئيس السيسي، وطلب من المحيطين به إحضارى بعدما تأكد اننى سيدة أعمل على ميكروباص، وقال لى بالحرف انتى فخر لينا كلنا ومصر كلها تحت أمرك، وبالفعل بعد ذلك اللقاء وفر لى سيارة ميكروباص جديدة. شعرت وقتها أن الرئيس نصرنى على كل الأوجاع التى تعرضت لها طوال عمري، شعرت أخيرا إن لى ظهر أتسند عليه، ولم يكن أى شخص بل كان الرئيس بذاته، وأصبحت أطالب بحقى مثل أى شخص ورأسى مرفوع دائما، والمشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية الآن واجب وطنى لابد من العمل عليه وواجبنا الآن الوقوف بجانب الرئيس كما وقف بجانبي.

 

الحاجة صيصة

«لم أصدق نفسى عندما قابلت الرئىس السيسى وشعرت وقتها أن سنوات العذاب كان لها مردود فكان أول تكريم لى فى بلدى من رئيسها فبعد أن كنت أتنكر فى زى رجل حتى أتمكن من كسب لقمة حلال لسنوات عديدة وخوف من المجتمع، أصبحت أفخر بتلك السنوات وشعرت أن كرامتى ردت إلىّ، وآن الآوان ان نقدر كل ما فعله الرئيس لنا طول الفترة الماضية، ومتأكدة أن كل سيدة ستأخذ حقها فى يوم كما رد لى اعتبارى ولذلك سأشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهاقول «نعم» وسأدعم كل ما يدعم الرئىس واستمراره خلال الفترة القادمة.

 

الحاجة سبيلة

"إحنا ملناش غير الريس، وربنا إن شاء الله هيجبر خاطرنا، الرئيس السيسى نصرنا، شال عننا الارهاب، قبلها كنا بنخاف وما كانش حد حاسس بالأمان، علشان كده لازم كلنا نقف جنبه وأكيد هنزل أشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وأدعم الخطوة اللى هتخليه يقدر يكمل معانا اللى بدأه فى البلد ومتفائلين جدا بما هو قادم للبلد ونتمنى أن يشعر باقى المواطنين بتحسن فى الأحوال".

 

الحاجة زينب

«الرئىس كرمنا منذ أن تولى رئاسة البلد، ولم يتأخر عنى فى أى شئ، بل حاول ان يرفع من شأنى فى كل حين، ويسعى كذلك إلى تقديم يد المساعدة لأى سيدة تطلب مقابلته، ورغم اننى غير ملمة بكافة التفاصيل عن التعديلات الدستورية إلا أننى بالطبع سأشارك فيها مادامت تلك التعديلات لن تحرمنا من الرئيس السيسى فانا أؤيدها فأنا لم اكن اتخيل أن أقابل رئيس جمهورية بلدى فى يوم من الايام والرئىس السيسى أتاح لى هذا الشرف، احب هذا الرجل، وأعشق تراب وطنى وأدعو الله له ان يسدد خطاه وينصر جيشنا.

 

الحاجة فتحية

"قت ما تبرعت بذهبى كان حبا لوطنى ولو كان لدىّ المزيد كنت أعطيته واللى لازم يبنى مصر أبناؤها مش حد تانى ومنذ تولى الرئيس السيسى الحكم ونحن شعرنا بوجود قائد قلبه على قلب البلد. وأقول للرئيس السيسى ربنا يحميك ويسدد خطاك.. تحملت ما لا تتحمله الجبال من اجل الحفاظ على البلد والآن البلد تحتاجنا للنزول والمشاركة الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتصويت أمانة حتى نستكمل ما بدأناه من تنمية".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة