طلعت يوسف
طلعت يوسف


المقاصة يقبل استقالة طلعت يوسف ويؤجل إعلان المدرب الجديد

محمد عادل سالم

الجمعة، 19 أبريل 2019 - 11:14 م

 

قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، قبول استقالة طلعت يوسف ، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، بعد اصراره على الرحيل ، واعتذاره عن استكمال المهمة.

وأكد اللواء محمد عبد السلام ، أن طلعت يوسف ، من المدربين  الأكفاء والمميزين فنيا واخلاقيا، وترك بصمة طيبة مع المقاصة ، وأن مجلس الإدارة كان متمسكا باستمراره مع الفريق ، ولكنه تقدم باستقالته وتمسك بها ، وبناء علي رغبته تم إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي وبشكل ودى ومحترم.

وأضاف رئيس المقاصة ، أن جمال عمر ، المدرب العام ، وأحمد حسام ، مدرب الفريق ، ووليد هويدي مدير الكرة مستمرون سيقودون المهمة خلال المباريات المقبلة للفريق ، لحين التعاقد مع مدير فني مميز .

وأوضح اللواء محمد عبد السلام ، بأن إدارة المقاصة ، لن تتعجل في اختيار واعلان اسم المدير الفني الجديد ، وسيتم التأني ودراسة الأمر بمنتهى العناية ، في ظل اقتراب الدوري من نهايته ، وفي ظل توقف البطولة بسبب ارتباطات المنتخب الوطني خلال الايام المقبلة .

ومن المقرر ان يحصل فريق المقاصة علي راحة لمدة 48 ساعة بعد التعادل مع الاتحاد السكندري سلبيا اليوم بالاسبوع 30 للدوري ، ويستأنف فريق المقاصة تدريباته يوم الاثنين المقبل تحت قيادة جمال عمر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة