عمرو دياب خلال الحفل
عمرو دياب خلال الحفل


عمرو دياب يغني «يتعلموا وده لو اتساب» من ألبومه الجديد

محمد طه- رياض محمد جعيصة

السبت، 20 أبريل 2019 - 12:43 ص

قام الهضبة عمرو دياب بغناء «يتعلموا وده و اتساب» من ألبومه الجديد، خلال حفله المقام حاليا- بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، بحضور الآلاف من جمهوره وعشاقه.

 

وبدأ عمرو دياب الحفل على أنغام "الليلة" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما غنى الهضبة "وياه وخلينا لوحدينا وراجع ومعاك قلبي وليلي نهاري وقمرين ويهمك في ايه".

 

وكان قد أحيا الفقرة الأولى من الحفل النجم البريطاني جيمس آرثر والذي غنى قرابة الساعة وسط ترحيب الحضور، ومن المقرر ان يحيي الـDJ التركي الشهير مهموت أورهان، الفقرة الثالثة من الحفل.

 

وتم إقامة تجهيزات خاصة للحفل بمناسبة مرور ١٠٠ عاما على إنشاء الجامعة الأمريكية في مصر، حيث تم بناء أكبر مسرح وتقام الحفل على النادى الخاص بالجامعة، ووقع اختيار إدارة الجامعةمع اتحاد الطلاب على منظم الحفلات وليد منصور لتنظيم احتفالية المئوية.

 

وطرح عمرو دياب مؤخرا ألبومه الجديد «كل حياتي» في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: «يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي»، وكذلك طرح منذ أيام أغنية سينجل بعنوان «مقدرش عالنسيان» وحققت نجاحا كبيرا عبر «اليوتيوب».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة