محمد عبد الفضيل شوشة محافظ  شمال سيناء
محمد عبد الفضيل شوشة محافظ  شمال سيناء


شوشة: رفع درجة الاستعداد للاستفتاءعلى الدستور في سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 20 أبريل 2019 - 08:50 ص

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ  شمال سيناء، رفع درجة الاستعداد بجميع أنحاء المحافظة استعداداً للاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم  السبت ولمدة 3 أيام.

وأوضح شوشة، أنه سيتم تأمين اللجان بالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة، وتيسير وصول المواطنين إلى لجان الاستفتاء، مؤكداً ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي لتسهيل وتيسير سير عملية الاستفتاء.

وشدد المحافظ على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة، عن طريق غرف العمليات بجميع المراكز والمدن، بالإضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير وانتظام عملية الاستفتاء وتذليل أية معوقات.                                                  

وأصدر المحافظ تعليماته برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات، مشددا على ضرورة انتشار  سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة في محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية، حيث تم توفير 75 سيارات إسعاف، بالإضافة إلى رفع الطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية وإلغاء الإجازات ومع توفير فصائل الدم ومشتقاته.        

وأشار المحافظ، إلى أنه تم توفير وسائل مواصلات لنقل مواطني فح والشيخ زويد المقيمين بالعريش وبئر العبد،  للإدلاء بأصواتهم في الشيخ زويد  والعودة مرة أخري إلى أماكن إقامتهم.

وناشد المحافظ، المواطنين بالنزول والمشاركة في الاستفتاء، وظهور المحافظة بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة في هذا العرس الديمقراطي، لتكون شمال سيناء  من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب التصويت. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة