توافد الناخبين أمام لجان الاستفتاء بالبحيرة للإدلاء بأصواتهم حاملين الإعلام
توافد الناخبين أمام لجان الاستفتاء بالبحيرة للإدلاء بأصواتهم حاملين الإعلام


التعديلات الدستورية 2019| توافد الناخبين بالأعلام على لجان الاستفتاء بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

السبت، 20 أبريل 2019 - 10:14 ص

شهدت الساعة الأولى من صباح أول يوم من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالًا كبيرًا من والناخبين على لجان الاقتراع  للإدلاء بأصواتهم حاملين الأعلام في محافظة البحيرة. 
وانتظمت جميع اللجان بجميع مدن ومراكز المحافظة ووصول المستشارين والقائمين على العملية الانتخابية وبدء توافد  جموع الناخبين إلى المقار واللجان الانتخابية مع بداية الساعة التاسعة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور حاملين الاعلام، ومرددين الهتافات الوطنية.

وشهدت اللجان تواجد أمني مكثف لقوات الجيش أمام لجان الاستفتاء لتأمين الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية وتنظيم صفوف الناخبين لتسهيل عملية الاستفتاء فضلا عن إعطائهم الأولوية لكبار السن فوق عمر الخمسين، حتى لا يتأذوا من الزحام الشديد.
وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أن محافظة البحيرة قد تزينت أمام جميع اللجان والمقار وفى الميادين  العامة والرئيسية لاستقبال هذا العرس الديموقراطي مؤيدين لاستكمال المسيرة الوطنية وملبيين نداء الوطن .
وتجري عملية الاستفتاء على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية بدءًا من اليوم وحتى الاثنين المقبل وتفتح اللجان ابوبها امام الناخبين من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة