رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور


رئيس جامعة دمنهور يقود مسيرة حاشدة للحث على المشاركة في الاستفتاء

فايزة الجنبيهي

السبت، 20 أبريل 2019 - 10:58 ص

نظمت جامعة دمنهور قبل قليل، مسيرة حاشدة تقدمها د عبيد صالح رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات والمئات من الطلاب والطالبات  وأعضاء هيئات التدريس للحث على المشاركة في الاستفتاء على المواد الدستورية المراد تعديلها، وبيان أثرها على المجتمع وأهمية المشاركة فيها، من أجل بناء واستقرار الوطن تحت عنوان "بتكتب بكره بشروطك".

 

وقال الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، إن اليوم هو يوم الوفاء لمصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكل الشعب المصري الأصيل .


وبدأت  المسيرة من إدارة الجامعة لتجوب جميع الكليات والمحافظة بأكملها ، وأكد رئيس الجامعة أن ذلك  ياتى في إطار دور الجامعة التنويري والفعال تجاه طلابها، مؤكدين علي القضايا المجتمعية الهامة التي تشغل الرأي العام في المرحلة الراهنة، موجهًا دعوته للشباب بضرورة النزول اليوم للمشاركة في الاستفتاء علي الدستور ، باعتباره واجبا وطنيا.


وأشار إلى أن مشاركة الجميع في التصويت تعد بمثابة رسالة موجهة للعالم، تدل على وعي الشعب المصري، وقدرته على ممارسة حقوقه الدستورية التي كفلها له القانون لا يفرط فيها، أو يتخاذل عن أداء دوره الوطني.

وأضاف أن التعديلات الدستورية ضرورة لتأمين مستقبل أبنائنا وذلك تعبيرا لحريه الراي وتوصيل صوت الشعب المصري بمختلف فئاته واننا بدايه لبنايه مستقبل هادف وبناء.


هذا وتزينت الجامعة لإستقبال هذا العرس الديموقراطي مؤيدين لإستكمال المسيرة الوطنية وملبيين نداء الوطن، مرددين تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة