شركات بورسعيد التابعة لقناة السويس
شركات بورسعيد التابعة لقناة السويس


التعديلات الدستورية 2019| شركات بورسعيد التابعة لقناة السويس ترفع أعلام مصر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 أبريل 2019 - 12:29 م

حرصت شركات بورسعيد التابعة لهيئة قناة السويس متمثلة في الإنشاءات البحرية والبورسعيدية والقناة للرباط وأنوار السفن، على حشد عمالها منذ صباح اليوم للمشاركة في استحقاق التعديلات الدستورية.

وحملت الشركات التابعة لهيئة قناة السويس بأتوبيسات تحمل أعلام مصر ومكبرات للصوت للتوجه بالعمال إلى مقرات الانتخابات الخاصة بهم في مشهد أشبه بالاحتفالية.

وأقبل المئات من أهالي بورسعيد على لجان استفتاء التعديلات الدستورية وذلك وسط حالة من الاستنفار الأمنى لقوات الجيش والشرطة.

يذكر أن بورسعيد بها 111 مقرا انتخابيا داخل 111 لجنة انتخابية بهم 506306 ناخبًا لهم حق التصويت.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة