رئيس النقابة العامة للغزل رئيس النقابة العامة للغزل

رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج: خطة عاجلة لدمج الشركات والنهوض بها

فوزي دهب- أحمد أبورية السبت، 20 أبريل 2019 - 03:32 م

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير قطاع الأعمال وضعا خطة عاجلة لدمج شركات ومصانع غزل المحلة والنهوض بها بشكل عاجل وإنقاذ جميع عمالها ورفع كفاءة الإنتاج وتشجيع المنافسة فى السوق العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء موسع بحضور رئيس النقابة العامة واللواء هشام السعيد محافظ الغربية والقيادات التنفيذية بشركة غزل المحلة.

وأشار رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أثناء تواجده وسط عمال شركة غزل المحلة أن قطاع الأعمال ورئيس القابضة لصناعة الغزل والنسيج حريصين على تحقيق دمج تكاملي لرفع كفاءة الإنتاج والتأكيد على توفير فرص العمل وتأهيل العمالة وزيادة قدرتهم الانتاجية فضلا عن وضع منظومة للنهوض بمصانع الغزل والنسيج فى المرحلة المقبلة.

كما أوضح أنه التقي رئيس الجمهورية الذي أكد حرصه على ضرورة الاهتمام بقطاع صناعة الغزل والنسيج الوطنية وتنميتها بشكل مميز فى الشهور القادمة وفق خطة وخارطة طريق تتناسب مع المعايير الاقتصادية للنهوض بالدولة ومؤسساتها.

كما قاد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، مسيرة شعبية عمالية شارك فيها الآلاف من عمال شركة غزل المحلة لتأييد التعديلات الدستورية.

كما حرص العمال على إطلاق الزغاريد والتصفيق وتشغيل موسيقى الفرقة النحاسية بالشركة ورفع أعلام مصر وترديد هتافات "تحيا مصر .. نعم لتأييد الدستور"، "بنحبك يا سيسي ..انزل وشارك في التعديلات الدستورية".

وقال محافظ الغربية، إنه يتابع لحظة بلحظة سير عملية الاستفتاء من خلال غرفة العمليات الرئيسية المتواجدة بالمحافظة، وأيضا غرف عمليات فرعية متواجدة في مراكز المحافظة، المتواجدة في دواوين مجالس المدن والمراكز والأحياء، وهناك استعدادات من كافة الجهات المعنية بالمحافظة، وجرى عمل التوعية اللازمة للمواطنين من قبل كافة المديريات.

وأوضح أن المحافظة بها 703 مراكز انتخابية، و799 لجنة فرعية، وعدد من يحق لهم الاستفتاء 3 ملايين و337 ألفا و350 صوتا.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة