وزير الداخلية يتابع سير الاستفتاء من غرفة العمليات
وزير الداخلية يتابع سير الاستفتاء من غرفة العمليات


التعديلات الدستورية 2019| وزير الداخلية يتابع سير الاستفتاء من غرفة العمليات

أسماء مصطفى

السبت، 20 أبريل 2019 - 03:39 م

 

قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم، السبت، بمتابعة إجراءات تأمين سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن.

 

واستمع لشرح حول آلية عمل غرفة العمليات واتصالها المباشر ومتابعتها الدقيقة على مدار اليوم عبر الفيديو كونفرانس مع غرف العمليات الفرعية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

 

كما اطمئن على تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية لفاعليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وطالع التواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة الحالة الأمنية والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الناخبين لاسيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بما يساهم في تهيئة الأجواء المناسبة لإدلاء المواطنين بأصواتهم.

   

وقد أشاد بمستوى تنفيذ الخطط والإجراءات التأمينية التي إتخذتها أجهزة الوزارة بالتعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة، كما وجه  بضرورة الاستمرار في التنفيذ الدقيق لمراحل الخطط الأمنية لترسيخ دعائم الاستقرار الأمني في ربوع الوطن، والتأكيد على التصدى الحازم والحاسم لأية صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ على مكتسبات الشعب المصري العظيم وضمان إنتهاء هذا العرس الديموقراطي في أبهى صورة بما يليق بمكانة مصر الحضارية.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة