محافظ المنوفية محافظ المنوفية

التعديلات الدستورية 2019| محافظ المنوفية: «وأنت نازل الاستفتاء خد معاك 10 من أهلك»

حامد عبدالحليم السبت، 20 أبريل 2019 - 04:37 م

قال اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، إن هناك تنسيقاُ بين كل مؤسسات المحافظة للخروج بالاستفتاء على التعديلات الدستورية في أفضل صورة.

وأشار "عباس"، خلال لقاء خاص عبر "TeN"، اليوم السبت، إلى أن هناك تأمين كامل للجان، وكافة سبل الراحة متوفرة للمواطنين داخل اللجان مثل الكراسي المتحركة، ومقاعد للناخبين، موضحًا أن عدد اللجان بالمحافظة عددها 611 لجنة انتخابية، ومن لهم حق التصويت يزيد عن 2 مليون مواطن.

وناشد مواطني محافظة المنوفية، المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: "انزلوا وشاركوا صوتكم أمانة، كل واحد وهو نازل الاستفتاء ياخد معاه 10 من أهله وأقاربه".

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة