الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء


محافظ الشرقية: عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية تتم بمنتهى النزاهة

سناء عنان

السبت، 20 أبريل 2019 - 04:57 م

  أطمأن الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،على سير إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي انطلقت صباح اليوم وتستمر على مدار الـ3 أيام.

 وذلك عبر شاشة الفيديو كونفرانس بديوان عام المحافظة، للتأكد من حسن سير عملية الاستفتاء  وتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الناخبين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري والقانوني في التصويت لاستكمال مسيرة بناء الوطن.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تُعد من أكبر الكتل التصويتية حيث يبلغ عدد المواطنين والذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخب وناخبة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ، أمام 1027 مركز انتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية ، مشيراً إلى أنه منذ الصباح الباكر ويتوافد المواطنون من مختلف قرى ومراكز المحافظة على لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم.

وقال المحافظ، إن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية تتم في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية وأن المحافظة قامت بتشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة  لمتابعة سير الاستفتاء وتوافد وتذليل كافة العقبات بأقصى سرعة  أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في التصويت على تعديل الدستور بما يضمن لمصر الأمن والأمان ويحقق لها التنمية المستدامة التي تسعى إليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة