وزيرالنقل في جولة تفقدية بمحطة مصر
وزيرالنقل في جولة تفقدية بمحطة مصر


وزيرالنقل في جولة تفقدية بمحطة مصر لمتابعة العمل والخدمة المقدمة للركاب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 أبريل 2019 - 05:20 م

 

أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس، حيث بدأت الجولة بتفقد اللجنة الرئيسية للتصويت على التعديلات الدستورية بمحطة مصر برمسيس.

 

جاء ذلك، للإطمئنان على تقديم كافة التسهيلات للركاب للإدلاء بأصواتهم بحرية تامة في إطار العرس الديمقراطي، اليوم، السبت، وخاصة مع توافر لجان للتصويت بمحطات مصر برمسيس والجيزة وسيدي جابر ومحطة مصر بالاسكندرية تسهيلا على الركاب الوافدين.

 

وخلال لقائه مع عدد من المواطنين بعد إدلائهم بأصواتهم أكد وزير النقل على أن الشعب المصري اليوم يسطر تاريخا وطنيا نحو مستقبل أفضل ونحو التقدم والإزدهار لمصر، مشيرا إلى أن هذه التعديلات الدستورية تعزز دور كل فئات المجتمع وتعزز دور مصر على المستوى العربي والافريقي والعالمي.

 

وتفقد الفريق مهندس كامل الوزير، أرصفة المحطة حيث تابع انتظام العمل بها وانتظام جداول التشغيل كما تابع منظومة الاكشاك الجديدة بالمحطة والتي وجه بها خلال الزيارات السابقة، حيث يتم زيادة عدد الأكشاك الحالية على أن يختص كل كشك بنوع معين من مجالات البيع (أكشاك للمنتجات الغذائية – أكشاك لبيع الجرائد والكتب– أكشاك لخدمات المحمول).

 

ويميز كل كشط بلون معين وذلك في أطار خطة وزارة النقل لزيادة عوائد هيئة السكك الحديدية المالية لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، وفي هذا الإطار وجه الوزير رئيس الشركة الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية بسرعة تشغيل الكافيتريا الموجودة على رصيف ١، وأن تكون على مستوى عال من الخدمات المقدم، بالإضافة ضرورة أن يكون كافة مسئولي السكة الحديد منتشرين بكافة المحطات وأن يتم متابعة عمل جميع طوائف التشغيل وأن يتم تقديم كافة التسهيلات للركاب.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة