المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري

المسماري: محاولات يائسة من ميليشيات طرابلس لاختراق الجيش 

أ ش أ السبت، 20 أبريل 2019 - 07:29 م


 أكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري، أن هناك محاولات يائسة من قبل ميليشيات طرابلس لاختراق صفوف الجيش لوقف تقدمه نحو تحرير العاصمة.

وقال المسماري، في مؤتمر صحفي اليوم السبت 20 آبريل، بشأن مجريات الأوضاع العسكرية في عملية (طوفان الكرامة) الهادفة لتحرير العاصمة طرابلس، إن الميليشيات المسلحة تقوم بغارات ضد أهداف مدنية في العاصمة، موضحا أن طيران مصراتة الإرهابي شن 5 غارات جوية على مواقع مدنية في غريان.

وأشار إلى أن طيران مصراتة شن 3 غارات جوية على قاعدة الوطية، كاشفا أن المجموعات الإرهابية تحاول تجنيد ليبيين مرتزقة للقتال ضد الجيش الوطني لمنع تحرير طرابلس من الإرهابيين.

وأكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري أن قوات الجيش تقاتل على مشارف العاصمة طرابلس بقوة عسكرية نظامية 100%.

وذكر المسماري إن الجيش الليبي نجح في محاصرة الإرهاب في العاصمة طرابلس، مؤكدا أن القضاء على الإرهاب مجرد وقت فقط.

وأضاف أن غرفة عمليات المنطقة العسكرية في الجفرة تؤكد أن الأمور تحت السيطرة الكاملة، كاشفا عن معارك عنيفة للغاية تدور اليوم على محاور بالعاصمة طرابلس، خاصة محور الكسارات بالعزيزية.

ولفت إلى أن قوات حكومة الوفاق في طرابلس تعتمد على إمدادات من جماعات إرهابية كالقاعدة وداعش والمرتزقة، وأكد مجددا أن هدف حملة الجيش الليبي نحو طرابلس هو القضاء على الإرهابيين.

وأوضح المسماري أن الهدف من عملية (طوفان الكرامة) هو تحقيق مطالب الشعب بجيش وشرطة من الليبيين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة