فوز مانشستر سيتي على توتنهام واستعادة القمة.. أبرز عناوين الصحف الإنجليزية فوز مانشستر سيتي على توتنهام واستعادة القمة.. أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

فوز مانشستر سيتي على توتنهام واستعادة القمة.. أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

أ ش أ الأحد، 21 أبريل 2019 - 09:26 ص

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، نجاح فريق مانشستر سيتى فى الفوز على توتنهام هوتسبرز بهدف نظيف واستعادته للقمة من ليفربول بفارق نقطة واحدة بعد 72 من نجاح توتنهام من إقصائه من بطولة دوري الأبطال لكرة القدم.


وقالت صحيفة (ديلي ميل)، في عنوان رئيس: "مانشستر سيتى يعود للقمة، حامل اللقب يعتلى الصدارة بعد هدف فودين المبكر ويثأر من توتنهام الذى أطاح به خارج دوري الأبطال".


وأشارت الصحيفة، إلى شعور اللاعبين الأسبان في صفوف مانشستر يونايتد بالغضب، وهم الحارس دى خيا واللاعبان هيريرا وماتا بسبب معاملتهم في مفاوضات تجديد العقود بشكل مختلف عن اللاعبين الإنجليز.


من جهتها، علقت صحيفة (صن) على انتصار مانشستر سيتى بالعنوان التالى "السيتى المتوتر يقتنص الفوز من توتنهام ويستعيد الصدارة ويثأر من الفريق اللندني بعد أن أخرجه من دوري الأبطال".


وأبرزت الصحيفة نجاح كريستيانو رونالدو فى قيادة يوفنتوس للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالى ليكون أول لاعب في التاريخ ينجح في الفوز ببطولة الدوري في إنجلترا واسبانيا وإيطاليا.


كما تناولت الصحيفة تصريحات أولى جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد التي أكد فيها أن إعادة بناء الفريق ستستغرق سنوات.


من جانبها، قالت صحيفة (ديلى اكسبريس) فى عنوانها "هدف فيل فودين يقود السيتى للصدارة، ودي بروين نجم الفريق يتعرض لإصابة".


وأشارت إلى أن نادى تشيلسى قرر عدم الوقوف فى وجه رحيل نجمه البلجيكى إيدن هازارد إلى ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية.


وذكرت صحيفة (ديلى ستار) في عنوانها "فيل فودين يعيد السيتى للصدارة بعد فوز بشق الأنفس على توتنهام".

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة