ننشر فروع البنك الأهلي التي تعمل للسادسة مساءًا.. حتى هذا اليوم-أرشيفية ننشر فروع البنك الأهلي التي تعمل للسادسة مساءًا.. حتى هذا اليوم-أرشيفية

ننشر فروع البنك الأهلي التي تعمل للسادسة مساءًا.. حتى هذا اليوم

شيماء مصطفى الأحد، 21 أبريل 2019 - 12:09 م

تنشر بوابة أخبار اليوم، فروع البنك الأهلي المصري، التي تم مد ساعات العمل بها حتى الساعة السادسة مساءًا خلال الفترة من اليوم الأحد 21 وحتى الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية.

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه مد ساعات العمل في 64 فرعًا من فروعه على مستوى الجمهورية؛ وذلك لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى وذلك عملا على تحقيق موسم ضريبي ناجح دون أدنى قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات.


وأصدر البنك الأهلي، توجيهاته لكافة الفروع بإتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقه بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل، وتهدف تلك الإجراءات إلى المساهمة في تعظيم الحصيلة الضريبية والتي تنعكس بشكل ايجابي على قوة الاقتصاد القومي.

 

وكان البنك الأهلي، سبق له أن مد ساعات العمل خلال فترة ذروة تقديم الإقرارات الأولي في الفترة من 24 إلى 31 مارس الماضي.

 

وأشار البنك الأهلي، إلي قيام كافة فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة خلال مواعيد العمل الرسمية بتقديم خدمة تحصيل الضرائب الكترونيا سواء نقدا أو خصما من الحسابات، واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة