نجوم الأهلي نجوم الأهلي

مارتن لاسارتي.. هل ظلم هؤلاء النجوم؟

وليد سيد حافظ الأحد، 21 أبريل 2019 - 12:51 م

صدم فريق الأهلي عشاقه ومحبيه بوداعه لدوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وتراجع المارد الأحمر عن صدارة الدوري العام ليقبع في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز .

إخفاقات القلعة الحمراء محلياً وأفريقياً، كشفت بأن مجموعة من اللاعبين كان من الممكن قيام مدرب الفريق «مارتن لاسارتي» بتوظيفهم بشكل أفضل لخدمة الفريق ولكن المدرب الأوروجوياني يتجاهل هؤلاء النجوم، وفي السطور التالية سنلقي الضوء علي هؤلاء الأعبين.

حمدي فتحي رمانة خط الوسط الجديدة

انضم حمدي فتحي إلى النادي الأهلي قادماً من صفوف فريق إنبي في موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي، في صفقة توقعت جماهير القلعة الحمراء بأنه سيكون رمانة خط وسط جديدة، بالفعل رغم مشاركاته القليلة مع الفريق إلا أنه تألق مع الفريق وأحرز هدفين، ولم فتحي لم يحظ بفرصة حقيقية للمشاركة حتى الآن من قبل المدرب لأساراتي .

صلاح محسن مهاجم مصر في المستقبل

رغم  صفقة المدوية بانضمام صلاح محسن مهاجم إنبي الواعد إلى النادي الأهلي في يناير 2018 والذي يُتوقع له بأنه سيكون مهاجم منتخب مصر في المستقبل، وواحدة من أغلى صفقات الدوري العام خلال تلك الفترة، إلا أن مهاجم الأهلي الجديد لم يحظ بفرصة تحت قيادة الأوروجوياني، حيث شارك محسن في 11 مباراة فقط من بينها 9 مباريات في الدوري ومباراتين في دوري الأبطال بمعدل دقائق لعب 259 دقيقة ليسجل خلالهم هدفين قبل أن يتم استبعاده بشكل تام .

محمد شريف موهبة لا يتم أستغلالها

مع تولي المدرب "مارتن لاسارتي" مسئولية قيادة الأهلي ابتعد محمد شريف الموهبة القادمة من وادي دجلة تماماً عن المشاركة أساسيأ مع القلعة الحمراء، ورغم مشاركاته القليلة خلال الموسم الجاري والتي بلغت 9 مباريات فقط سجل شريف 4 أهداف وصنع هدفين في معدل دقائق لعب 384 دقيقة.

رامي ربيعة قوة عائدة بعد فترة طويلة

بعد الغياب لفترة طويلة بسبب الأصابة عاد للقلعة الحمراء قوة كبيرة أسمها رامي ربيعة ، ليثبت تواجده وحضوره في التشكيل الأحمر ويتألق في دفاعات الأهلي، إلا أنه ما زال خارج الحسابات ولا يتم الاعتماد عليه إلا في الضرورة القصوى، حيث يميل لأساراتي للاعتماد على الثنائية التقليدية بين سعد سمير وأيمن أشرف قبل اصابة سعد والاعتماد على ياسر ابراهيم.

شريف إكرامي وتسديد فاتورة الماضي

ما زال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي يحاسب على فاتورة اخفاق الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي في نسخة 2018 بمفرده، فمنذ ذلك الوقت تراجع اكرامي عن الحارس الأول إلى الحارس الثاني، ليفقد مركزه الأساسي لصالح محمد الشناوي، وشارك إكرامي مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 10 مباريات فقط .


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة