أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

 رئيس المصرف المتحد يدلي بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية

شيماء مصطفى الأحد، 21 أبريل 2019 - 12:51 م

أدلي أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، اليوم بصوته في لجنته الانتخابية بكلية فنون جميلة بالزمالك.


وقال أشرف القاضي، عقب إدلائه بصوته: «إن هناك 3 دوافع لمشاركته اليوم في التعديلات الدستورية؛ وهي الحرص علي مستقبل أبنائي ووطني مصر، وفيما وصلنا له من مكتسبات تحتاج لرعاية خاصة وتدعيم جميع القوي الشعبية واستمرارها ضرورة لنصل جميعا إلي بر الآمان ويصل وطننا مصر المكانة التي يستحقها».

 

وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور، ضرورة للحفاظ علي الاستقرار لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والإصلاح الاقتصادي والتخطيط التنموي لزيادة القوة الإنتاجية المصرية وجذب مزيد من الاستثمارات زيادة الصادرات وتدعيم العملة المحلية التي تقوم بها الدولة المصرية حاليا وفقا لرؤية 2030 المحددة والإستراتيجية المعروفة للجميع داخليا وخارجيا بمشاركة جميع المصريين.


وأوضح رئيس المصرف المتحد، أن المشاركة واجب وطني ولابد من الحرص عليها جميعا، خاصة الشباب فهذا واقع ومستقل قريب يجنون ثماره التي نزرعها الآن.

 

ودعا أشرف القاضي، جميع المصريين بالنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية لمستقبل وطننا مصر.

كانت اللجنة الوطنية للانتخابات، أعلنت أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.


ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.
وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة