محمد مصيلحي
محمد مصيلحي


إنذار شديد اللهجة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة النجوم

علي رفعت

الأحد، 21 أبريل 2019 - 01:00 م

 

وجه محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري إنذارا شديد اللهجة للاعبي الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية، مشدداً على أنه لم يبخل بأي شيء على فريق الكرة طوال الموسم ولا يصح أن يظهر اللاعبين بهذا الاستهتار في مثل هذا التوقيت الحرج من الموسم.

وأكد مصيلحي على ضرورة شعور اللاعبين بموقف الفريق الحرج خاصة وأن أي نقطة تفرق في مركز الفريق في جدول الدوري، لافتاً إلى أن أي لاعب متخاذل لن يكون له مكان في الفريق مهما كان اسمه.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الإتحاد السكندري تدريباته اليومية على ملاعب النادي بمنطقة سموحة بعد الحصول على راحة سلبية استعدادا للمباراة القادمة أمام فريق النجوم في الدوري الممتاز والمقرر لها الثلاثاء 30 من الشهر الجاري.

واجتمع حلمي طولان المدير الفني باللاعبين قبل بدء المران لحثهم على الخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق خاصة في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعبين والذي لا يترجم إلى أهداف.

كما قرر الجهاز الفني زيادة الجرعة التدريبية للخط الهجومي وتخصيص وقت من التدريب للتصويب على المرمى من خارج المنطقة والكرات العرضية والثابتة.

وكان الاتحاد قد خسر أمام الأهلي وبتروجيت وبيراميدز قبل أن يتعادل سلبياً أمام مصر المقاصة في المباراة الأخيرة.

وأكد طولان أنه لا مجال للاستهتار من أي لاعب مهما كان اسمه لأن صراع النقطة خلال الدور الثاني صعب جداً ولابد أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية.

و يحتل الإتحاد المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة