«الحاجة صيصة» تدلي بصوتها في الأقصر.. وفتاة التروسبكل تنقل الناخبين مجانا
«الحاجة صيصة» تدلي بصوتها في الأقصر.. وفتاة التروسبكل تنقل الناخبين مجانا


«الحاجة صيصة» تدلي بصوتها في الأقصر.. وفتاة التروسيكل تنقل الناخبين مجانا

محسن جود

الأحد، 21 أبريل 2019 - 02:55 م

شهدت لجان مدينة الأقصر وأرمنت والقرنة وإسنا جنوب محافظة الأقصر إقبالا ملحوظا من جانب الناخبين فى الساعات الأولى من فتح باب التصويت فى اليوم الثانى للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وحرصت الحاجة صيصة أبو دوح التى كرمها الرئيس السيسى قبل عامين وحصلت على جائزة الأم المثالية بعد أن عملت ماسحة أحذية وتنكرت فى زى رجل لعدة سنوات حتى برزت قصتها فى الكفاح على التصويت والإدلاء بصوتها.

 

كما حرصت فتاة التروسيكل التى عبرت عن امتنانها للرئيس الذى استقبلها بالقصر الجمهورى تقديرا لها ولجهودها فى كسب الرزق بالعمل سائقة تروسيكل واستخدمت سيارتها "الفان" لتوصيل المواطنين إلى اللجان بالمجان تطوعا منها لخدمة أهالى قريتها البعيرات بمركز القرنة غرب الأقصر مؤكدة انها تقوم بذلك من أجل مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تتمنى أن يستمر رئيساً لمصر مدى الحياة.

 

وجاءت لجان صلاح الدين والثانوية بنات وأبو بكر التجريبية والأقصر الإعدادية بمدينة الأقصر ولجان قرى الكيمان والمطاعنة وطفنيس والنواصر والنجوع بإسنا والقرنة والبعيرات فى مقدمة اللجان التى شهدت وصول أعداد كبيرة من المواطنين من مختلف الأعمار والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى الاستحقاق الانتخابى.


 وواصل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر جولاته بتفقد عدد من اللجان بمدينة أرمنت برفقة عدد من قيادات محافظة الأقصر فيما استأنفت غرفة عمليات المحافظة بإشراف محافظ الأقصر ونائبه محمد عبد القادر والسكرتير العام اللواء هشام شادر والسكرتير المساعد اللواء دكتور عماد ابو العزايم أعمالها لمتابعة الاستفتاء عل التعديلات الدستورية عملها مبكراً بمتابعة فتح اللجان فى مواعيدها والتأكد من توافر كافة الاجراءات التى تسهل عملية الاقتراع ولم تسجل الغرفة اية شكاوى أو عوائق تتعلق بعملية الاستفتاء يمحافظة الأٌقصر .


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة