مسيرة ضخمة لـ«بدر الدين» للبترول لدعم التعديلات الدستورية بالبحيرة
مسيرة ضخمة لـ«بدر الدين» للبترول لدعم التعديلات الدستورية بالبحيرة


مسيرة ضخمة لـ«بدر الدين» للبترول لدعم التعديلات الدستورية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 أبريل 2019 - 04:27 م

 

 نظمت شركة بدر الدين للبترول مسيرة ضخمة وذلك لحشد وتأييد وتحفيز المواطنين على النزول للمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

 قاد المسيرة المهندس صلاح الدين السيد عبد الكريم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة بدر الدين للبترول ،يرافقه عدد من المهندسين والإداريين والعاملين بالشركة، حيث انطلقت المسيرة من أمام مقر الشركة بشارع عبد العزيز فهمي بمصر الجديدة مروراً بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية ،رفع المشاركون في المسيرة إعلام مصر ورددوا الأغاني الوطنية.

 

قال المهندس صلاح عبد الكريم أنه يدعم التعديلات الدستورية من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي،ودعا عبد الكريم جموع الشعب المصري العظيم للمشاركة بالاقتراع في صناديق الاستفتاء مؤكداً أنه واجب وطني وقومي.

 

 وأضاف أن التصويت على التعديلات الدستورية تعد بمثابة رسالة موجهة للعالم بأسره يؤكد وعي الشعب المصري وقدرته على ممارسة حقوقه الدستورية التي كفلها له القانون ولا يفرط فيها أو يتخاذل عن أداء دوره الوطني ،فالتعديلاتالدستورية ضرورة لبناء وتأمين مستقبل الأجيال القادمة.

 

كان م.صلاح عبد الكريم قد كلف كلا م.حمدي عثمان مدير عام العمليات وخالد عبد العزيز مدير عام الشئون الإدارية بتوفير أتوبيسات لنقل جميع العاملين والخدمات المعاونة بمواقع الشركة إلى مقر لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم على مدى الثلاثة أيام  بما لا يعرقل سير عملية الإنتاج بالشركة.

 

  وبالفعل تم نقل العاملين بموقع بدر 3 ، وعلم الشاويش الي اللجان الانتخابية بمدينة العالمين ،بينما وفرت الشركة أتوبيسات لنقل العاملين بموقع الاوبيص إلى مطروح.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة