الفنانة ندى بسيوني الفنانة ندى بسيوني

ندى بسيوني: اللجان بطريقة «برايل» كانت مفاجأة الاستفتاء.. ومليون تحية لسيدات مصر

محمد عصام الأحد، 21 أبريل 2019 - 05:15 م

قالت الفنانة ندى بسيوني، أنها أدلت بصوتها في اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مشيرة إلى أن ما لفت نظرها خلال الإدلاء بالأصوات هم «ذوي الهمم»، والذي أسعدها حرصهم على الإدلاء بأصواتهم، موضحة اللجنة الوطنية المشرفة على الانتخابات ساهمت في تذليل كافة العقبات، مبدية سعادتها بالاستفتاء بطريقة برايل في لجان الانتخاب تسهيلًا لأخواتنا المكفوفين.


وأشارت «بسيوني» خلال مداخلتها الهاتفية بقناة  «ten»،  أن صوت كل مواطن مصري مهم جدا، سواء كان اختياره بنعم أو لا، مؤكدة أن القائمين على اللجان يعاملون الكل باحترام ولا يتدخلون في اختيار المواطن خلال إدلائه بصوته مطلقاً.


وأشارت بسيوني أن مصر مرت بأزمات كبيرة جدًا خلال الفترات السابقة، ولا بد من الحفاظ على هذا الأمن والاستقرار الذي تحقق بأعجوبة على يد الرئيس السيسي والجيش والشرطة معاً، موضحة أن للشعب المصر دور كما له حقوق، وأبسط دور هو المشاركة في  تلبية نداء الوطن الذي يحتاج إلى أصواتنا.


و وجهت «الفنانة» في ختام حديثها، الشكر لكل نساء مصر على مشاركتهن في الاستفتاء على تعديل الدستور 2019، مؤكدة أن المرأة المصرية دائما لها دور الأكبر في كل المحافل الوطنية،

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة