في ثاني أيام الاستفتاء.. إقبال كثيف على لجان البداري وساحل سليم بأسيوط
في ثاني أيام الاستفتاء.. إقبال كثيف على لجان البداري وساحل سليم بأسيوط


في ثاني أيام الاستفتاء.. إقبال كثيف على لجان البداري وساحل سليم بأسيوط

محمود مالك

الأحد، 21 أبريل 2019 - 06:08 م

شهدت لجان قرى مركزي البداري وساحل سليم، إقبالاً كثيفًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لليوم الثاني على التوالي، وتصدر المشهد الشباب والسيدات.

وأشاد اللوء جمال نور الدين محافظ أسيوط بوعي الشعب الأسيوطي بدوره تجاه وطنه وإقبالهم على اللجان للإدلاء بأصواتهم للمحافظة على الاستقرار والعبور بالوطن إلى بر الأمان، داعيًا جموع الشعب للنزول والمشاركة، مشيرًا إلى انتظام سير العملية الإنتخابية في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية دون أي معوقات، منوهًا بعدم تلقي غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو رصد لأي خروقات.

وكانت اللجان الانتخابية قد فتحت أبوابها في غضون الساعة التاسعة صباحًا لليوم الثاني على التوالي لاستقبال الناخبين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019م، بحضور رؤساء اللجان من قضاة ومشرفين، وسط تعزيز أمني من قبل القوات المسلحة والشرطة، وتتواصل عملية الاقتراع حتى التاسعة مساءً.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و683 ألفًا و186 ناخبًا، يدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركزًا انتخابيًا، يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة، موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحيًا بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة