جيمس ميلنر ومحمد صلاح جيمس ميلنر ومحمد صلاح

في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز..

شاهد| ميلنر يحرم محمد صلاح من صدارة هدافي البريميرليج

محمد أنور الأحد، 21 أبريل 2019 - 08:43 م

حرم كابتن فريق ليفربول جيمس ميلنر زميله المصري محمد صلاح من تنفيذ لركلة الجزاء أمام كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثارت اللقطة بين ثنائي الريدز جدلاً واسعًا، بعدما شهدت نقاشًا بشأن اللاعب الذي سينفذ الركلة. 

وكانت النتيجة تشير إلى تفوق ليفربول بهدف نظيف، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول قبل نهاية الزمن الأصلي بـ 10 دقائق، إثر تعرض النجم المصري محمد صلاح للعرقلة الواضحة داخل المنطقة.

وأمسك صلاح بالكرة حيث أراد تنفيذ الركلة، لكن ميلنر أخذ الكرة منه، فرفض صلاح في بداية الأمر، قبل أن يرضخ لطلب زميله والحسرة بادية على وجهه.
 

ونجح ميلنر في تنفيذ الركلة، علمًا بأن مدرب ليفربول يورجن كلوب، أكد في وقت سابق أن ميلنر هو المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء عندما يكون متواجدًا على أرض الملعب.

وكان ميلنر دخل بديلاً لزميله البرازيلي فابينهو في الدقيقة 75، الذي تعرض للإصابة بمجرد دخوله في الدقيقة 71 بديلا لنابي كيتا.

وكان صلاح بحاجة ماسة لتنفيذ الركلة كي ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري، والتي يتشارك فيها حاليًا مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ومهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 هدفاً للثلاثي.

ويسعى صلاح لمواصلة سيطرته على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، لرد اعتباره بعد استبعاده من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة