توافد العاملين  بقطاع البترول لليوم الثالث على التوالي للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور
توافد العاملين بقطاع البترول لليوم الثالث على التوالي للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور


توافد العاملين بقطاع البترول لليوم الثالث على التوالي للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور

نور إبراهيم

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 09:58 ص

توافد العاملون بشركات قطاع البترول على اللجان الانتخابية بجميع محافظات مصر، لليوم الثالث على التوالي، للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر 2019. 

وشهد قطاع البترول، انتفاضة كبيرة من العاملين من جميع الأعمار والفئات للإدلاء بأصواتهم والتأكيد على أهمية التعديلات الدستورية في المرحلة الفاصلة التي تشهدها مصر. 

وتابع محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والمكتب التنفيذي للنقابة، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات النقابة العديد من المسيرات التي تطوف أنحاء الَحافظات بمكبرات الصوت والأعلام والديجيهات والبنرات لحث المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء. 


وفي مشهد وطني بهيج تلقت مسيرة للعاملين بجميع شركات البترول تجوب الشوارع و الميادين وأشادوا رئيس النقابة العامة والمكتب التنفيذي للعاملين بالبترول بمظاهر الفرح وتسابق جميع فئات العاملين من الرجال والمرأة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية أمام اللجان والمقار الانتخابية تأكيداً لمسيرة الإستقرار والتنمية والعطاء.


 جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21و22 بالداخل
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة