الفنان محمد خميس مع اسرة طب أسنان
الفنان محمد خميس مع اسرة طب أسنان


بعد 19 عاما..الفنان محمد خميس يعود لكلية طب الأسنان

أحمد السنوسي

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 10:49 ص

 

لبى الفنان محمد خميس، دعوة اتحاد طلاب كلية «طب الأسنان» للتحكيم في مسابقات الأنشطة الفنية، وذلك عقب 19 سنة من تخرجه الجامعي بكلية طب الأسنان.

 

وقال الفنان محمد خميس :"إنه يكن كل الاحترام والتقدير للنشاط الجامعية" مؤكدا أن بدايته الفنية جاءت من خلال المسرح الجامعي في كلية طب الأسنان حيث مارس خلال دراسته الجامعية كل الأنشطه المختلفة الممكنة و كان لتأسيسه لفريق التمثيل المسرحي دورا مهما في بلورة اهتمامه بالتمثيل.

 

واختتم خميس حديثه قائلا :"كلية طب أسنان هي بيتي اللي مستحيل أتأخر عنه... و سعيد جدا بلقاء كل أصدقائي القدامي... سواء أعضاء هيئة التدريس حاليا أو قسم رعاية الشباب و سعيد أيضا أن أمين اتحاد طلاب كلية طب أسنان حاليا هو طالبة فائقة النشاط غيداء عمارة... و هو مفاجئ لي... و يدل على تطور و وعي من الطلاب... لاختيارهم فتاة لقيادتهم".

جدير بالذكر أن خميس، يخوض مجال الإخراج السينمائي من خلال مشروع فيلم روائي قصير من تأليفه و بطولته حيث يحمل عنوان "الكابتن".

و عن تحكيمه في النشاط قال إنه شرف بالتواجد مع أ.د. سحر كرم، و الفنان محمد يحيى في لجنة تحكيم لمواهب الكلية العظيمة التي تشمل الشعر و الغناء و العزف و الستاند اب كوميدي و الپيت بوكسينج".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة