أمين مستقبل وطن
أمين مستقبل وطن


أمين مستقبل وطن: الاستفتاء على التعديلات الدستورية تاريخي وفاق كل التوقعات

حسام صدقة

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 11:18 ص

وصف المهندس جمال حنفي أمين حزب مستقبل وطن، الإقبال الكبير وغير المسبوق من جموع المصريين على صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، على مدى اليومين الماضيين واليوم بأنه تاريخين وغير مسبوق في أي استحقاقات سياسية.

 

واعتبر تلك المشاركة، أانها صفعة قوية على وجوه الخونة والشياطين من الجماعات الإرهابية والتكفيرية سواء من جماعة الإخوان الإرهابية وغيرها من الجماعات الأخرى الذين استخدموا الآلة الإعلامية الممولة من النظامين الارهابيين القطرى والتركى لبث السموم والأكاذيب والإشاعات لمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وقال حنفي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان في مقدمة زعماء العالم الذين حذروا من خطورة الإرهاب والجماعات الإرهابية والتكفيرية ونجح بكل كفاءة واقتدار فى توجيه الضربة القاضية على جماعة الإخوان الإرهابية لينقذ مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها والعالم كله من حكم الفاشية الدينية مطالبا من العالم أن يصحو من سباته ويؤخذ بالرؤية الثاقبة للرئيس السيسي في المواجهة الشاملة ضد الإرهاب والإرهابين.

 

ووجه "حنفي"، التحية والتقدير للشعب المصري برجاله ونسائه وشبابه ومختلف شرائحه لنجاحه الكبير في إسقاط وإفشال دعاوى مقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية من قوى الشر والظلام والإرهاب، مؤكدا أن أمثال هؤلاء يجب القضاء عليهم من خلال التعاون من المجتمع الدولي في مواجهة هؤلاء الإرهابيين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة