اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة

محافظ البحيرة يقود مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء

فايزة الجنبيهي الإثنين، 22 أبريل 2019 - 01:34 م

  شارك اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، و د.عبيد صالح  رئيس جامعة دمنهور، و د. نهال بلبع  نائب المحافظ فعاليات المسيرة الحاشدة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع جامعة دمنهور بمشاركة الآلاف من طلبة وطالبات الجامعة، والذين اثبتوا حبهم الجم لوطنهم الغالي مصر وحرصوا منذ اليوم الأول في الاستفتاء على المشاركة وحشد المواطنين لاحساسهم بالمسؤلية تجاه وطنهم باعتبارهم جيل المستقبل والمستفيد الأكبر من تلك التعديلات الدستورية والتى سترسم خريطة مصر في الحاضر والمستقبل وستؤثر على كافة مناحى الحيا’.

 
    حيث تلاحم طلاب الجامعة مع المواطنين حاملين الأعلام واللافتات المؤيدة للتعديلات الدستورية، وبمصاحبة الاتوبيسات المكشوفة وأتوبيسات النقل الداخلى طافت المسيرة على طول الكورنيش من اول كوبرى ابو الريش وحتى المستشفى العام حيث تعالت صيحاتهم وهتفاتهم المؤيدة للدستور والمحفزة للمواطنين للخروج بقوه للصناديق الانتخابية واستكمال الاستحقاق الدستورى لبناء دولة مصر القوية.


      وأشاد المحافظ بتلك الروح الوطنية للطلاب والمواطنين والفرحة التي اعترتهم في عرس مصر الديموقراطي مناشدا الجميع أن يتحلوا بتلك الروح الوطنية ويحجزوا مكانهم فى صفوف الناخبين.


    رافق  المحافظ محمد خميس  رئيس مدينة دمنهور و  د.محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية   
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة