سيباستيان ديسابر سيباستيان ديسابر

مدرب أوغندا: مصر الأقرب للتتويج بأمم أفريقيا.. ووضعت خطة إيقاف صلاح

رياض محمد جعيصة الإثنين، 22 أبريل 2019 - 02:25 م


قال المدرب الأوغندي سيباستيان ديسابر، إن منتخب مصر هو الأقرب للتتويج بلطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، مشيرا إلى تفائله بتقديم مستوى قوي عندما يلتقي الفراعنة في دور المجموعات.

وأوقعت القرعة، منتخب أوغندا في المجموعة الأولى بجانب مصر، والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وأوضح ديسابر، أنه يثق بأن «الرافعات» سيكون لهم ميزة عندما يلتقوا المنتخب المصري خاصة أن المنتخبين خاضوا 3 مباريات خلال العامين الماضيين، مشيرا إلى انه وضع بالفعل خطة للحد من خطورة نجم الفراعنة محمد صلاح.

وعن أبرز المرشحين للفوز بكأس الأمم الأفريقية، قال ديسابر في تصريحات لشبكة «ESPN»: «السنغال ونيجيريا والمغرب هم المرشحون الأوفر حظا، لكن مصر أيضا لها فرصة كبيرة، لأنها تستضيف البطولة».

وأضاف: «نحن في مجموعة مصر، وهم فريق نعرفه جيدًا.. أنا شخصيا أعرفهم جيدا حيث عملت في مصر 5 أشهر مع فريق الإسماعيلي، ولعبنا معهم عدة مرات.. عندما نلعب ضد مصر، يعرف الأولاد أنه من الممكن الحصول على نتيجة إيجابية لما لا».

وتابع ديسابر: «لقد هزمناهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بهدف نظيف في أغسطس 2017 في كمبالا، وفي بطولة أمم إفريقيا الأخيرة سجلوا هدفهم الوحيد في الدقيقة 89».

وأكد: «المباراة المقبلة في أمم أفريقيا 2019 ستكون صعبة للغاية، فهم الأقرب للفوز بالطبع، لكن ليس من السيء للغاية اللعب ضدهم أيضًا».

وتابع: «المنتخب المصري قوي على الصعيد الفردي، وربما كمجموعة تكون أقل قوة مما كانت عليه في السنوات السابقة، لكن الجماهير ستدفعهم بقوة».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة