حزب النور يحشد الناخبين للأدلاء بأصواتهم بلجان البحيرة حزب النور يحشد الناخبين للأدلاء بأصواتهم بلجان البحيرة

حزب النور يحث الناخبين على الإدلاء بأصواتهم بالبحيرة

فايزة الجنبيهي الإثنين، 22 أبريل 2019 - 02:48 م

كثف حزب النور السلفى وأعضائة من تواجدهم بمحيط اللجان والمقار الانتخابية بمراكز ومدن البحيرة لحشد الناخبين ونقلهم لمقار اللجان من خلال سيارات ميكروباص.


وفي كفر الدوار كثف الحزب من نشاطه وتواجدة بمحيط اللجان وقام أعضائة وفرق العمل المشكله بتوجية الناخبين وأرشادهم عن مقار اللجان الخاصة بهم.


كما يقوم أمناء الحزب والنواب بمراكز كفر الدوار، وأبو حمص، وحوش عيسى، وأبو المطامير بالتواجد بمحيط اللجان وحث الناخبين على المشاركة فى العرس الديمقراطي.

وشهدت اللجان والمقار الانتخابية بمراكز ومدن البحيرة اليوم ثالث ايام الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كبيرا من قبل الناخبين الراغبين فى الأدلاء بأصواتهم وسط تواجد امنى مكثف من قوات الجيش والشرطة المكلفين بتأمين اللجان الانتخابية.

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.


ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.


وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة