القومى للمرأة بالبحيرة يحشد  الناخبات للأدلاء باصواتهن القومى للمرأة بالبحيرة يحشد  الناخبات للأدلاء باصواتهن

القومي للمرأة بالبحيرة يحشد  الناخبات للإدلاء بأصواتهن في الاستفتاء 

فايزة الجنبيهي الإثنين، 22 أبريل 2019 - 03:33 م

كثف فرع المجلس القومي بمحافظة البحيرة برئاسة المهندسة زكية رشاد مقررة الفرع من تواجده بمحيط اللجان  بمراكز ومدن المحافظة لحث ونقل الناخبات من السيدات من مقار إقامتهم بالقرى والمدن لمقر اللجان  الانتخابية  الخاصة  بهم.
كما نظمت عضوات الفرع عدد من المسيرات الحاشدة بدمنهور وعواصم المراكز لحث الناخبين على التوجه للجان الاقتراع والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


وقالت مقررة الفرع إنها تتابع عملية الاستفتاء على مستوى المحافظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بفرع المجلس والتصدي لاى مشكلة قد تعترض  اى ناحية مؤكدة أن عملية التصويت تسير بشكل طبيعى منذ بداية الاستفتاء وحتى الان ولم تتلق غرفة العمليات أي شكوى.


وأضافت أن المرأة البحراوية أثبتت أنها على قدر المسؤولية  بمشاركتها  الإيجابية والفعالة وأنها تسطر كل يوم مواقف وطنية رائعة.

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.


ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.


وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة