د.سها بهجت
د.سها بهجت


« السياحة» تعقد دورة تدريبية لمديري المطاعم بالإسكندرية

مي سيد

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 03:42 م

 

نظمت وزارة السياحة  دورة تدريبية لمديري المطاعم السياحية بالإسكندرية؛ وذلك بالتعاون مع شركة Diversey وغرفة المنشآت السياحية.

و يأتي ذلك فى إطار جهود وزارة السياحة المتواصلة لرفع كفاءة العاملين بقطاع السياحة وخاصة في مجال السلامة والصحة المهنية وسلامة الغذاء.

وأشارت د.سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب الي أن وزارة السياحة تسعى من خلال خطة واضحة الي رفع كفاءة العاملين بالقطاع؛ وذلك من خلال تنظيم حزمة دورات تدريبية تستهدف مواكبة التطورات التى تشهدها صناعتى السياحة والضيافة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسائحين.

وأضافت سها بهجت أن التدريب يعد مكون اساسى فى خطة الإصلاح الهيكلى التى تنتهجها الوزارة، مشددة على أهمية تطبيق قواعد ومعايير الصحة والسلامة الغذائية وانعكاس ذلك على سمعة الفندق او المطعم بما يعزز من تنافسيته ويفتح آفاق واسعة للارتقاء بالمنتج السياحى المصرى.

تجدر الإشارة الي أن اهتمام وزارة السياحة بتنظيم مثل هذه الدورات التدريبية يأتى فى إطار خطة الوزارة لرفع مستوى جودة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين وضمان تكرار زيارتهم لمصر.

جدير بالذكر ان شركة دايڤرسي Diversy هي شركة متخصصة في تقديم حلول مستدامة للصحة المهنية وسلامة الغذاء من خلال ادخال أساليب التكنولوجيا الحديثة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة