هشام سلطان أمين عام الإعلام هشام سلطان أمين عام الإعلام

مستقبل وطن بأكتوبر والشيخ زايد ينفيان وجود كراتين خارج اللجان

عواد شكشك الإثنين، 22 أبريل 2019 - 05:05 م

قال هشام سلطان أمين عام الإعلام قسم أكتوبر والشيخ زايد بحزب مستقبل وطن إن غرفة عمليات الحزب لم ترصد حتى الآن اي شكاوى من اللجان الانتخابية باليوم الثالث والأخيرة للاستفتاء على التعديلات الدستورية

وأضاف سلطان في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن العملية الانتخابية للاستفتاء على الدستور الدستورية تسير بشكل ناجح وهناك توافد كبير من المغتربين العاملين بمنطقة الصناعية بشكل ملحوظ على اللجان.

وأوضح أن الحزب يسهل للمواطنين الحصول على مكان اللجنة او بتقديم الدعم اللوجيستية من خلال توفير وسائل النقل بالمجان للمشاركة بالعملية التصويتية.

ونفى وجود أي كراتين بمنطقة الشيخ زايد و أكتوبر يقوم الحزب توزيعها على الناخبين، مؤكدا انه حملات مغرضة من الجماعات الإرهابية لتشويه صورة الحزب تمام الرأي العام.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أمس للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي غدًا الاثنين 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع، تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو واحد عن التصويت.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة