«عبد الله محمد الخان» يهدي «مصطفى الفقي» ألبوم صور «مكتبة الإسكندرية» «عبد الله محمد الخان» يهدي «مصطفى الفقي» ألبوم صور «مكتبة الإسكندرية»

«عبد الله محمد الخان» يهدي «مصطفى الفقي» ألبوم صور «مكتبة الإسكندرية»

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 11:56 ص

استقبل د. مصطفي الفقي رئيس مكتبة  الإسكندرية المؤرخ عبد الله محمد الخان رئيس مجلس إدارة بيت البحرين للتصوير والمستشار أحمد المرشد الكاتب والمحلل السياسي البحريني  صباح اليوم الثلاثاء 23 أبريل بمكتبة الإسكندرية.

 

   حيث قدم عبد الله الخان إهداءً خاصاً للدكتور مصطفى الفقي عبارة عن ألبوم يحوي جنبات مكتبة الإسكندرية قام بتصويره كما قدم عدد من الإصدارات  التي أرخ فيها بالصور عدد من  جوانب الحياة في البحرين التراثية والسياسية والصناعية ومناطق وقري مملكة البحرين.
وقد رحب د. مصطفي الفقي بعبد الله الخان والمستشار أحمد المرشد مشيدًا بما يربط البحرين بجمهورية مصر العربية من علاقات متميزة مبديًا إعجابه الشديد بإصدارات الخان.

 

 وقال الفقي إن عبد الله الخان هو ذاكرة البحرين المصورة لما تميزت به صوره الرائعة والذات الحرفية في التقاط هذه الصور، مضيفًا إننا نفخر أن تحوي مكتبة الإسكندرية مثل هذه المؤلفات القيمة .


وتوجه عبد الله الخان والمستشار المرشد بالشكر الجزيل للدكتور مصطفى الفقي على حسن الاستقبال والحفاوة التي لقياها منه وبإشادته الكبيرة بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين ومصر.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة