سيارة ميتسوبيشي Minicab سيارة ميتسوبيشي Minicab

فيديو | أصغر سيارة إطفاء في العالم تتحدى الحرائق

أحمد علي الثلاثاء، 23 أبريل 2019 - 11:18 م

نشر موقع «موتور وان» المتخصص في قطاع السيارات، أصغر سيارة إطفاء أنتجتها شركة ميتسوبيشي Minicab، واصفا إياها بأنها الأكثر روعة. 

وذكر الموقع أن سيارة ميتسوبيشي Minicab هي العمود الفقري الصغير للسيارات في اليابان الآن، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الهيئات، بما في ذلك الشاحنات الصغيرة، لأداء مجموعة متنوعة من الأدوار التجارية على الطرق الضيقة في البلاد، ويحتوي هذا الطراز على مقصورة تقليدية ومقصورة تتسع لشخصين آخرين لركوبها على مقعد خارج السيارة إلى الوراء ، وعادة ما تكون هناك مضخة لإرسال المياه إلى محرك الإطفاء .

تتوافق Minicab مع فئة سيارات kei في اليابان ،وتعمل السيارة بناقل سرعة يدوي (5 سرعات)، وتمتلك نظام دفع رباعي، ويمكن تنشيط الدفع الرباعي بضغطة زر واحدة يمكنها من تجاوز أي موانع طبيعية، خاصة عندما يتم استخدامها في التعامل مع بعض الحرائق في مناطق الغابات، أو المناطق ذات التضاريس الوعرة.

وتحتوي المقصورة أيضًا على أدوات تحكم للأضواء وللسماعات الخارجية ، بما في ذلك توصيلات الميكروفون للنداء على الأشخاص على طول الطريق، ولكن لسوء الحظ ، لا تأتي أي قطعة مع هذه السيارة ، لكن يمكن للمالك الجديد إضافتها دفعة واحدة.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة