جانب من البطولة جانب من البطولة

مؤسس بطولة الجونة للإسكواش: النتائج تبشر بمواجهات مصرية في الأدوار المقبلة

إبراهيم مدكور الأربعاء، 24 أبريل 2019 - 12:47 ص

شهد اليوم الأول من مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش ثلاثة مباريات قوية بين اللاعبين المصريين علي فرج وطارق مؤمن في مواجهات الرجال ضد المصنفين العالميين بول كول وسيمون روزنر و ورنيم الوليلي ونور الطيب في المواجهات النسائية ضد جويل كينج وأماندا صبحي على الترتيب. 

وأشاد عمرو منسي مؤسس بمباريات الدور ربع النهائي وبأداء جميع اللاعبين وخاصة اللاعبين المصريين، وأشار إلى أن قوة المواجهات وحماس الجمهور وسيطرة وحضور الحدث على جميع المنصات العالمية والمحلية يؤكد على نجاح البطولة.

كما لفت منسي إلى أن اكتساح اللاعبين المصريين للبطولة حتى الآن يبشر بمزيد من المواجهات المصرية الخالصة في مشوار تحقيق اللقب. في منافسات الرجال نجح على فرج المصنف الأول على العالم في التغلب على النيوزيلندي بول كول المصنف السابع على العالم بنتيجة 0-3 )11-8، 11-9، 11-9)، حيث من المقرر له أن يلتقي بالمصنف الثالث على العالم طارق مؤمن الذي نجح في إقصاء الألماني المصنف الخامس على العالم سيمون روزنر بنتيجة 1-3 ليتأهل إلى نصف النهائيات.

وعلى صعيد المنافسات النسائية، فقد نجحت رنيم الوليلي المصنفة الأولى على العالم وعلى جدول بطولة الجونة المفتوحة في التغلب على المصنفة الخامسة على مستوى العالم جويل كينج بنتيجة 1-3 (11-6، 6-11، 11-7، 11-6)، فيما تغلبت الأمريكية أماندا صبحي على نور الطيب بنتيجة 2-3 (3-11، 7-11، 11-7، 11-6، 11-11-6)، وبذلك من المقرر للوليلي والطيب اللقاء في نصف النهائيات للصراع على حجز مكان في نهائي البطولة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة