اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك


حماية المستهلك يطلق خدمات طوارئ خلال الإجازات

منى ماهر

الأربعاء، 24 أبريل 2019 - 07:59 م

 

أعلن جهاز حماية المستهلك عن خطه تستهدف تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق خلال الإجازات الرسمية المقررة احتفالا بأعياد تحرير سيناء 25 أبريل، وشم النسيم الإثنين 29 أبريل، وأجازة عيد العمال يوم 1 مايو وأعياد الإخوة الأقباط خلال الأسبوع المقبل.

وفي هذا السياق أكد اللواء د. راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، أن العاملين بالجهاز مؤمنين تماما برسالتهم في حماية وصون حقوق المستهلكين وأن العاملين أطلقوا مبادرة للعمل أثناء الإجازات الرسمية تأكيدا على رسالتهم الوطنية.

ويستهدف الجهاز استمرار العمل في أيام العطلات المقررة خلال هذه الفترة وتكثيف خدمات تلقي الشكاوى وانتشار سيارات الضبطية القضائية بالأسواق والمناطق التجارية لمواجهة أي ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك مع التنسيق التام مع الأجهزة المعنية من وزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي الدائمة بضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلك، وتأكيدا على برنامج الحكومة الشامل الذي أعلنه د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على أهمية إيجاد آليات غير تقليدية للتفاعل مع شكاوى المواطنين وما أشار به د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

ويتلقى الجهاز شكاوى المواطنين من خلال طرق التواصل مع الجهاز عن طريق الخط الساخن 19588 ورقم الواتس أب ( المواطن رقيب ) 01281661880 والصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة